وزيرة الثقافة .. تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2023

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

قررت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، تأجيل فعاليات الدورة الخامسة والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي كان من المقرر إقامتها في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل، على أن يكون موعد إقامة المهرجان هو سيتم تحديدها في وقت لاحق.

 

 

حيث قررت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، تأجيل إقامة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والتي كان من المقرر أن تنظمها دار الأوبرا المصرية، بالموعد الجديد سيتم تحديدها لاحقا.

 

 

وكان من المقرر أن يحتفل خلال دورة المهرجان الحالية بالفنان سيد درويش، وكانت الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ستتضمن 38 حفلا يؤديها 120 فنانا، منهم 90 مطربا ومطربة، وهم، بحسب ترتيب الحفلات، أصالة، محيي صلاح، أحمد الوزيري، أحمد محسن، أنغام مصطفى، ونهى حافظ. , أحمد إبراهيم، ندى غالب، محمد الخولي، أمير الرفاعي، كريم زيدان، أيمن مصطفى، مي فاروق، ياسر سليمان، رحاب عمر، خالد سليم، أحمد حسن، تامر نجاح، حسام صقر، طه حسين، أمنية سمير، احمد العمري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0