وزيرة الهجرة: استمرار توفير المزيد من المميزات والمحفزات للمصريين بالخارج

وزيرة الهجرة

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة “سها جندي”، حرصها على العمل الدائم والمستمر لتوفير المزيد من المميزات والمحفزات للمصريين بالخارج، في مختلف المجالات، بالتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة، باعتبارهم ركيزة أساسية من بناء الوطن وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

 

 

وذكرت وزيرة الهجرة، خلال الرد على استفسارات الجاليات المصرية بشأن الأراضي والوحدات السكنية للمصريين بالخارج، أنها اهتمت، منذ تولي مهام العمل في الوزراة بوضع استراتيجة للتواصل المستمر والفعال مع المصريين بالخارج.

 

 

 

 

كذلك إطلاق منظومة مستدامة وقوية، تتسم بتواصل مستمر وبأداء عال ورد فعل سريع على كل استفسارات مواطنينا بالخارج، مشيرة إلى اهتمامها بإرسال كافة استفسارات المصريين بالخارج التي تتلقاها سواء في جولاتها الخارجية أو من خلال لقاءها الجاليات المصري عبر “فيديوكونفرانس” ضمن مبادرة “ساعة مع الوزيرة”، إلى الجهات المعنية والمسئولة للرد عليا بشكل واف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0