وزير الشباب والرياضة يترأس اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية

وزير الشباب والرياضة

 

كتبت: ليلى إمام 

 

 

 

شهد أمس الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد والتي اقيمت في القاهرة لبحث سبل النهوض بالرياضة الجامعية في افريقيا. 

 

 

 

وتناولت الاجتماعات، بحث آليات تطوير العمل بالاتحاد خلال الفترة المقبلة، ومناقشة سبل تعزيز وزيادة موارد الاتحاد المالية وذلك من خلال الحصول على جميع الحقوق فى التسويق لبطولات الاتحاد ، وأيضا من خلال البحث عن مجموعة من الرعاة لزيادة موارد وايرادات الاتحاد الافريقي للجامعات الرياضية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تفاصيل اجتماع اللجنة التنفيذية لاجتماع الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية بجنيف، والتطرق إلي أجندة العمل خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

وبحث وزير الشباب والرياضة مع اعضاء الاتحاد اليات تطوير الإتحاد وأيضاً وضع تصور لتطوير هيكل الإتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية من الناحيتين الهيكلية والتمويلية، لافتًا إلي دعمه الكامل للعمل على ذلك.

 

 

 

كما جدد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تأكيده إن هناك رؤية مستقبلية لوضع الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية في مكان متميز، مؤكدًا ضرورة أن نبدأ بدعم أنفسنا بالاتحاد الإفريقي وتطوير موارده خاصة أننا نمتلك الإمكانيات التي تؤهلنا لنكون الأفضل.

 

 

 

فيما توجهت السيدة بينينا كابنجي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، علي جهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل تحقيق تطور ملحوظ بالاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية.

 

 

 

وكان اعضاء الاتحاد الافريقي للجامعات FASU قد ناقشو فرص الاستثمار في الرياضات الجامعية خلال الملتقي الدولي الثاني للاستثمار والصناعة الرياضية والذي اختتم في القاهرة امس الاثنين ٣٠ اكتوبر، وذلك علي هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0