وزير الشباب والرياضة يشهد المباراة الاستعراضية لمشروع ألف بنت ألف حلم لكرة القدم ومشروع her world

 

 

 

كتبت: ليلى إمام 

 

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المباراة الاستعراضية لمشروع ألف بنت ألف حلم، ومشروعher world لكرة السله للفتيات، والذي تنظمهما الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، اليوم ، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

 

 

 

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بأهداف مشروع “ألف بنت ألف حلم”، والذي يهتم بنشر الممارسة الرياضية بين الفتيات من خلال تعليمهم لمهارات كرة القدم فى شراكة مثمرة مع المجلس الثقافى البريطانى بمصر، انطلاقاً من رؤية واستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تنمية وبناء قدرات الشباب. 

 

 

كما أشار “صبحي” إلى أن مشروع Her world، يأتي ضمن المشروعات القومية لاكتشاف الموهوبين والمتميزين من الفتيات في كرة السلة، بهدف زيادة مشاركة الفتيات في لعبة كرة السلة من خلال تنفيذ الأنشطة التى بدورها تساعد على زيادة شعبية وانتشار كرة السلة للفتيات علي مستوي الجمهورية.

 

 

 

فيما أوضح الوزير اهتمامه الشديد بالمشروع القومي لرياضة المرأة في ظل دعم القيادة السياسية بالمرأة ودورها الريادي في المجتمع، مشيراً إلي أن مشروع ألف بنت ألف حلم، ومشروعher world لكرة السله يسهمان في نشر الرياضة النسائية في كرة القدم والسلة. 

 

 

وحضر الفعاليات الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، الدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنميه الرياضية، الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة بالإسكندرية، الدكتورة غاده جمال الدين مدير عام الإدارة العامه للقاعدة الشعبية، الدكتور محمد حسن معاون الوزير لتطوير القدرات الشبابية، مصطفي عز العرب معاون الوزير لشئون التنمية الثقافية والمجتمعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0