وزير الصحة: تنظيم قافلة طبية لإنهاء قوائم الانتظار بكفر الشيخ 

وزارة الصحة

 

 

 

 

كتبت: ليلى إمام

 

 

 

التقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، في مستهل زيارته الميدانية الموسعة بمحافظة كفر الشيخ لتفقد عدد من المنشآت الطبية، وذلك بحضور عدد أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بالمحافظة. 

 

 

 

ويأتي ذلك في إطار سلسلة من الجولات الميدانية التي يجريها وزير الصحة والسكان، دوريًا على مستوى محافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل وتوافر الخدمات الطبية للمواطنين، وكذلك متابعة موقف العمل بالمشروعات القومية الصحية، والوقوف على أي تحديات أو معوقات لحلها على الفور.

 

 

 

وأكد الوزير أن الدولة أولت اهتمامًا كبيرًا بمحافظة كفر الشيخ خلال السنوات الأخيرة، على رأسها القطاع الصحي، حيث شهدت المحافظة إنجاز عدد كبير من مشروعات التطوير والإنشاء الجديد التي انعكست على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

 

 

 

كما استمع وزير الصحة والسكان، إلى احتياجات المواطنين من خلال السادة النواب الممثلين عن دوائرهم بمختلف مدن وقرى المحافظة، على رأسها قوائم الانتظار حيث وجه الوزير -خلال اللقاء – بحصر كافة مرضى قوائم الانتظار، لتحضير قافلة تضم فريق طبي ومستلزمات طبية لإنهاء قوائم الانتظار بالمحافظة خلال أسبوع.

 

 

 

كذلك تناول اللقاء مناقشة إمكانية التعاون بين مستشفيات وزارة الصحة والسكان والمستشفيات الجامعية لتكامل الخدمات الطبية للمواطنين من خلال توسيع بروتوكولات التعاون بين الجانبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0