وزير الصحة يدعو المصريين لممارسة حقهم الدستوري في المشاركة الانتخابية

وزير الصحة

 

 

 

كتبت: شروق أيمن

 

 

 

أدلى وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، اليوم الأحد بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد البطل العميد أحمد محمود مصطفى بالتجمع الأول .

 

ووجه الوزير جميع المصريين بممارسة حقهم الدستوري في المشاركة بالانتخابات الرئاسية.

 

وشهد اليوم الأول للانتخابات، توافد المصريين بكثرة أمام اللجان، كما حرص ناخبون من ذوى الهمم على الحضور مبكرا أمام لجان الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وكذلك طوابير السيدات والشباب الذين رفعوا أعلام مصر، بل كان حضور الأطفال والأحفاد في المشهد الانتخابي دليل وأروع الأمثلة على حب مصر الذي ينتقل من جيل على جيل.

بدأ تصويت 67 مليون مصري في الانتخابات الرئاسية 2024 لاختيار رئيسهم حتى عام 2030، والذي يستمر لمدة 3 أيام، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

 

قاموا المصريون بالانتخاب في 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0