2 مليون دولار تبعد أشرف بن شرقى عن حسابات المصرى فى الميركاتو الصيفى

أشرف بن شرقي

 

كتبت : شروق أيمن

أكد الحسينى أبو قمر، نائب رئيس النادى المصرى، أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتى الحالى، خارج حسابات الفريق البورسعيدى فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وقال أبو قمر، لم ندخل في مفاوضات مع أشرف بن شرقي في موسم الانتقالات الجارى، اللاعب يطلب 2 مليون دولار راتبا سنويا وهذا مبلغ كبير، لدينا حد في التعاقدات وعقود اللاعبين.

وأضاف: أشرف بن شرقي بالتأكيد لاعب كبير وإضافة، لكن لدينا أكثر من لاعب فى نفس مركزه، لا نهتم بإضافة الأسماء الكبيرة فقط، ولكن هدفنا تدعيم المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بالفريق وأن يكون اللاعب الجديد إضافة لنا.

ونجح النادي المصري في ضم 3 صفقات صيفية حتى الآن، وهم، ميدو جابر من سيراميكا، سمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.

وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.

وأصدر النادي المصري بيانا رسميا، يعلن من خلاله التقدم باحتجاج على حكم مباراة الأهلي، والتي جمعت الفريقين مساء الخميس، وانتهت بخسارة المصري بهدفين مقابل هدف، ليودع كأس مصر من الدور ربع النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0