طقس متقلب وانخفاض شديد في درجات الحرارة

حالة الطقس

 

 

 

كتبت: شروق أيمن

 

أعلنت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأسبوع الماضي الأجواء دافئة، ولكن مع منتصف هذا الأسبوع بدأنا نشهد انخفاضا في درجات الحرارة، كما شهدنا أيضًا سقوط الأمطار على مناطق مختلفة، وحدوث اضطرابات الملاحة البحرية ونشاط الرياح في بعض المناطق.

 

وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل الزوايا” مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة “أون”، أن بعض المناطق في الجمهورية شهدت سقوط أمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط، أما محافظات الوجه البحري فشهدت أمطارًا أقل حدة من السواحل الشمالية.

 

 

كما ذكرت أن القاهرة الكبرى تشهد أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، على الجيزة والقليوبية، منوهة أن الطقس المتقلب مستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل، والأمطار ستكون مستمرة على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى.

 

 

وشددت أيضا أن نشاط الرياح يزيد من إحساسنا ببرودة الطقس، ولذلك من المهم أن نأخذ احتياطاتنا، بارتداء الملابس الشتوية.

 

 

كما أعلنت أن”درجة الحرارة الصغرى على المناطق الشمالية من 11 لـ12 درجة، ومع نشاط الرياح سنشعر أن الطقس شديد البرودة خلال فترات الليل“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: PHP Startup: uploadprogress: Unable to initialize module Module compiled with module API=20190902 PHP compiled with module API=20210902 These options need to match in Unknown on line 0